الحصاد الأسبوعي لوزارة البترول والثروة المعدنية.. أبرز الأنشطة والاجتماعات لمتابعة تنفيذ استراتيجية القطاع
وزارة البترول والثروة المعدنية تستعرض أبرز إنجازاتها وتحركاتها خلال الأسبوع الماضي
كتبت/شهد ابراهيم
وزارة البترول والثروة المعدنية تستعرض أبرز إنجازاتها وتحركاتها خلال الأسبوع الماضي
أصدرت وزارة البترول والثروة المعدنية الحصاد الأسبوعي الذي يستعرض أبرز الأنشطة والفعاليات التي شهدها قطاع البترول والثروة المعدنية خلال الأسبوع المنقضي، إلى جانب أهم الاجتماعات والمشاركات التي قام بها المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، في إطار متابعة تنفيذ محاور استراتيجية الوزارة، وتعزيز جهود تطوير قطاع الطاقة وزيادة كفاءته.
متابعة تنفيذ استراتيجية وزارة البترول والثروة المعدنية
أكدت وزارة البترول والثروة المعدنية أن الحصاد الأسبوعي يتضمن أبرز التحركات واللقاءات التي تأتي ضمن خطة الوزارة لمتابعة تنفيذ محاور استراتيجيتها، والتي تستهدف زيادة الإنتاج، وتعزيز أنشطة البحث والاستكشاف، ودعم الاستثمارات في قطاعي البترول والتعدين، إلى جانب رفع كفاءة البنية التحتية للطاقة.
اجتماعات ومشاركات وزير البترول خلال الأسبوع
شهد الأسبوع الماضي عددًا من الاجتماعات والمشاركات للمهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، لمتابعة سير العمل في المشروعات المختلفة، والوقوف على معدلات تنفيذ الخطط الموضوعة، بالإضافة إلى بحث سبل تعزيز التعاون مع الشركاء المحليين والدوليين، بما يدعم أهداف الوزارة في تحقيق التنمية المستدامة لقطاع الطاقة.
جهود مستمرة لدعم قطاع الطاقة
تواصل وزارة البترول والثروة المعدنية تنفيذ برامجها الهادفة إلى تطوير قطاع البترول والثروة المعدنية، من خلال متابعة المشروعات الاستراتيجية، وتحفيز الاستثمارات، وتوسيع أنشطة الاستكشاف والإنتاج، بما يسهم في تعزيز أمن الطاقة ودعم الاقتصاد الوطني.








